القائمة الرئيسية

الصفحات

الحديث الوظيفي: يوم في حياة المحامي


ملخص:
لذلك ، تريد أن تكون محاميا؟ في هذا المقال سنستكشف من هم المحامون ونوع العمل الذي يقومون به وأنواع المحاماة أو تخصصاتهم المختلفة وما يتطلبه الأمر ليصبحوا كذلك.


الكلمات الدالة:
مورد محامي نيويورك ، إصابة محامي شخصي ، محامي هجرة عبر الإنترنت ، دفعات نقدية قضائية ، محامي إصابة شخصية


هيئة المادة:
المحامي هو شخص مخول من قبل الدولة أو البلد بممارسة القانون ، وتقديم المشورة إلى موكليه أو تمثيلها في المسائل القانونية في المحاكم. وفقًا لفئات أو صفوف المحامين ، يمكن تعيين المحامين كمحامٍ ومحامٍ ومحامٍ ومستشار ومحامٍ. يتعين على المحامي دراسة القانون والقوانين الجديدة بشكل منتظم للبقاء على اطلاع دائم من أجل حماية موكليهم. هذه هي أساسيات مهنة القانون ، وحماية حريات العميل وحقوقه.

يوم في حياة المحامي.

1. الاستعداد للسفر: يقضي المحامون معظم وقتهم في المكاتب وقاعات المحكمة. يسافرون لمقابلة موكليهم أينما كانوا والمنازل وأماكن العمل وحتى غرف الطوارئ في المستشفيات والسجون الحكومية أو الفيدرالية يمكن أن تكون زيارة منتظمة إلى حد ما اعتمادًا على مجال القانون الذي يتورط فيه محام. كما يسافرون أماكن مختلفة للاجتماعات وجمع الأدلة أو الأدلة على قضيتهم التي يمكنهم تقديمها إلى المحاكم أو الهيئات التشريعية أو إلى السلطات العليا الأخرى في القانون.

2. قد تكون ساعات العمل غير النظامية هي المعيار: غالبًا ما يكون للمحامين جداول عمل غير منتظمة بل ويعملون لعدة ساعات في المناقشة مع العملاء أو إعداد ملخصات القضية خلال ساعات العمل.

3. الرجوع إلى لوحة الدراسة: يُعرف المحامي أيضًا كمحامٍ يعمل كمحامٍ ومستشار في المجتمع. يمثل المدافعون أحد موكليهم في المحاكمات الجنائية أو المدنية من خلال مناقشة وتقديم الأدلة إلى المحكمة لحماية موكليهم. من ناحية أخرى ، يقدم المستشارون المشورة لعملائهم فيما يتعلق بأعمالهم ومسائلهم الشخصية القانونية. يتعين على جميع المحامين ، سواء كانوا محامين أو مستشارين ، البحث في غرض القوانين والقرارات القضائية لتطبيقها في الظروف الحرجة التي يواجهها موكليهم. الجانب الأكثر أهمية هو أن وظيفة المحامي تعتمد إلى حد كبير على مجال تخصصه أو وظيفته. كل هذا يتطلب دراسة مستمرة.

أنواع المحامين:

هناك مجموعة من المجالات للتخصص في محام. هذه القائمة ليست شاملة ولكنها تغطي بعض المجالات الأكثر شعبية التي ستتمكن من التخصص فيها إذا أصبحت محامياً.

محامي الهجرة ، الموت غير المشروع ، المرور ، الضرائب ، البرامج ، الضمان الاجتماعي ، الأوراق المالية ، محامو الإصابات الشخصية ، براءات الاختراع ، دار لرعاية المسنين ، ورم الظهارة المتوسطة ، الممارسات الطبية الخاطئة ، الممارسات الخاطئة ، التقاضي ، الدولية ، التأمين ، الإصابة ، الاحتيال ، التوظيف ، dwi ، dui ، والطلاق ، الدفاع ، الجنائية ، البناء ، الشركات ، التعويض ، حادث سيارة ، إفلاس ، حادث سيارة ، اعتداء ومحامون الأسبستوس.

كيف تصبح محاميا

لتصبح محاميًا ، يجب عليك الالتحاق بكلية الحقوق عن طريق كلية أو جامعة بعد دراستك في المدرسة الثانوية. هناك بعض كليات الحقوق عبر الإنترنت التي تقدم برامج دكتوراة كاملة [JD] لا تتطلب إجراء اختبار القبول في كلية الحقوق [LSAT]. ليس من الضروري ترك عملك لتصبح محاميا. هناك برامج خاصة للطلاب الذين يهتمون بالعمل في نفس الوقت الذي يتابعون فيه تعليمهم في أوقات فراغهم.

ما عليك سوى إجراء مزيد من البحث عبر الإنترنت من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية "شهادات القانون عبر الإنترنت" أو "درجة الفقه من المنزل" مع اقتباسات حول الكلمات الرئيسية.

تعليقات