القائمة الرئيسية

الصفحات

مهنة مضيفات شركة الطيران: الحصول على التعاقد


ملخص:
يعتبر المرور عبر التدريب خطوة مهمة نحو تأمين العمل كمضيف مضيف لشركة. الخطوة التالية ، الحصول على وظائف ، لديها تحدياتها الخاصة.


الكلمات الدالة:
مضيف طيران الشركات ، ومديري المقصورة ، وتقديم الطعام للشركات ، والطيران التجاري ، والطائرة الخاصة


هيئة المادة:
لذلك ، لقد قمت بذلك من خلال عملية المقابلة وتلقيت عرضًا للتوظيف. تهانينا! ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء في الاعتبار قبل قبول أو رفض عرض العمل. ستحدد كيفية الرد على هذه الأسئلة ما إذا كان عرض الوظيفة يستحق ذلك حقًا:

هل هذا دوام كامل أو جزئي أو مؤقت أو عقد؟ بشكل واضح كما يبدو ، قد تحصل على عرض مختلف عما تقدم به في البداية. حاول الحصول على عرض رسمي مكتوب - إذا كان ينطوي على لغة قانونية ثقيلة ، فكر في الاتصال بأخصائي التوظيف أو محامٍ للحصول على إرشادات.

هل سيتم الدفع لك كل ساعة ، أو بدل يومي ، أو عن طريق العمل ، أو براتب كل ساعة؟ كم ساعة من المتوقع أن تعمل؟ هل تدفع الشركة العمل الإضافي؟ المكافآت؟ مشاركة الأرباح؟ هل هذا الموقف مع مشغل "91" [يعني أيام عمل طويلة للطاقم] أو مع 135 مشغل [مع أيام عمل محدودة]؟

هل ستكون مضيفة طيران؟ المصاحبة المقصورة؟ مضيف / مضيفة؟ تُحدث العناوين فرقًا لأن مستوى الأجور والتدريب سيتوقف على مدى ارتفاع المركز. هل ستدفع شركتك الجديدة مقابل التدريب الأولي والمتكرر ، أي حقائق أو FlightSafety؟ هل حتى تتطلب ذلك؟ ما هو التدريب الآخر المقدم؟

ماذا ستكون فوائدك؟ هل سيكون لديك تغطية صحية وطبية كاملة؟ هل سيتم تغطيتك بموجب HMO ، PPO ، POS ، أو خطة أخرى؟ هل شركتك مؤمنة ذاتيا ، أي أنهم لا يستخدمون خدمات أحد مقدمي الرعاية الصحية ، ولكنهم يدفعون كما هم؟ أي جزء من تكاليف التأمين سوف تدفع؟ ما هي الحدود القصوى للتأمين؟ هل تم تغطية الوصفات الطبية؟ ماذا عن أفراد الأسرة - هل يتم تغطيتهم؟

ما نوع خطة التقاعد المقدمة؟ 401 (ك)؟ خطة التقاعد التقليدية؟ لا خطة؟ هل يمكنك تحمل تكاليف العمل مقابل الراتب المقدم وتكون مسؤولاً عن التقاعد الخاص بك؟ كم يوم عطلة ستحصل؟ العطلات المدفوعة؟ أيام صعبة مقابل أيام لينة؟ الأيام الشخصية والمرضية؟

هل ستقوم الشركة بسداد نفقات التعليم الخاصة بك؟ نظارة طبية؟ من مصاريف جيب؟ هل سيوفرون هاتفًا خلويًا أو كمبيوتر محمول أو المساعد الشخصي الرقمي؟ ما هي المزايا المتنوعة الأخرى المقدمة؟ كيف يتم التعامل مع الطعام؟ إمدادات الطائرات؟ زي رسمي؟ سوف تضطر إلى دفع ثمنها وطلب التعويض؟ كم من الوقت يستغرق لتسديد؟ هل تقدم الشركة سُلف نقدية؟ هل ستحصل على بطاقة ائتمان الشركة؟ ما هي أنواع الفنادق التي يقيمها أفراد الطاقم؟

كن مستعدًا للبحث عن تعديل تصاعدي في عرض الراتب إذا كنت تعتقد أن هذا العرض منخفض جدًا أو إذا كنت ستضطر إلى دفع مبالغ إضافية من جيبك مقابل الفوائد أكثر من المعتاد.

اعتبارات أخرى: بالضبط من ستقوم بالإبلاغ عنه؟ ما هي سياسة الشركة بشأن العروض الترويجية؟ في تسريح العمال (قطع ، إشعار ، وما إلى ذلك) لمن يمكن أن تذهب إلى إذا نشأت مشكلة؟

تعليقات