القائمة الرئيسية

الصفحات

المسار الوظيفي: أن تصبح مهندسا


ملخص:
يُعرِّف مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة المهندسين بأنهم "الذين يطبقون نظريات ومبادئ العلوم والرياضيات على البحث وتطوير حلول اقتصادية للمشاكل التقنية". وبعبارة أخرى ، فإن المهندسين هم الذين يحلون المشاكل المعقدة لبقية منا.

يوجد حوالي 1.5 مليون مهندس في الولايات المتحدة اليوم. الهندسة مهمة صعبة بأجر لائق (راتب المهندس أعلى من معظمه بدرجة بكالوريوس فقط). في الواقع،...


الكلمات الدالة:
مهنة الهندسة ، مهنة في الهندسة


هيئة المادة:
يُعرِّف مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة المهندسين بأنهم "الذين يطبقون نظريات ومبادئ العلوم والرياضيات على البحث وتطوير حلول اقتصادية للمشاكل التقنية". وبعبارة أخرى ، فإن المهندسين هم الذين يحلون المشاكل المعقدة لبقية منا.

يوجد حوالي 1.5 مليون مهندس في الولايات المتحدة اليوم. الهندسة مهمة صعبة بأجر لائق (راتب المهندس أعلى من معظمه بدرجة بكالوريوس فقط). في الواقع ، تم الإبلاغ عن متوسط ​​الراتب للمهند بما يزيد قليلاً عن 65000 دولار في عام 2002. وحصل أعلى 10 ٪ من جميع المهندسين على أكثر من 90،000 دولار. بالطبع ، يعتمد راتب المهندس في النهاية على موقعه وتخصصه.

يجد المهندسون عملاً تقريبًا في أي مكان يحدث فيه الابتكار. المهندسين تصميم وتصنيع الآلات والعمليات والأنظمة وحتى الهياكل الاقتصادية. وهي تعمل عادة في القطاعات الحكومية أو البحثية أو الصناعية أو العسكرية أو التعليمية أو الإدارية أو الاستشارية.

هناك أكثر من 25 مسار وظيفي معترف به للمهندس. ويمكنك أن تطمئن إلى أنه مع تقدم التكنولوجيا ، لن تزداد التخصصات الهندسية إلا في العدد. بعض التخصصات الهندسية الرئيسية تشمل ؛ هندسة الطيران والكيمياء والمدنية والكهربائية والمواد والميكانيكية وهندسة البرمجيات.

ستحتاج على الأقل إلى درجة البكالوريوس من برنامج هندسي جامعي للتأهل لشغل وظيفة هندسة. يجب أن تكون الشهادة من كلية أو جامعة معتمدة من قبل ABET (مجلس اعتماد الهندسة والتكنولوجيا).

للوصول إلى معظم برامج هندسة الكليات ، من المتوقع أن يكون الطالب قد أكمل عامين من جبر المدرسة الثانوية وسنة واحدة من علم المثلثات. يجب أن يكونوا قد أكملوا أيضًا عامًا واحدًا من الكيمياء والفيزياء.

كما سمعت على الأرجح ، عادة ما يكون المهندسون جيدون في الرياضيات والعلوم. لذا إذا كان تفكير الجبر يجعلك مضطربًا ، فقد لا تكون هذه المهنة مناسبة لك.

يتمتع أفضل المهندسين بحل المشكلات المعقدة ، وهم المخترعون الحقيقيون. إذا اخترت الهندسة كمهنة ، فيمكنك أن تتوقع أن تكون على أحدث التقنيات. سوف تحول الأفكار إلى حقيقة وتحل المشكلات التي تؤدي إلى تحسين المجتمع....

تعليقات