القائمة الرئيسية

الصفحات

يزداد الطلب على المعالجين بالتدليك حيث أن الفوائد المترتبة على التدليك تخلق المزيد من المتحولين


ملخص:
تتوقع توقعات وزارة العمل الأمريكية أن تزداد فرص التوظيف لأخصائيي التدليك بنسبة 18 إلى 26 في المائة في الفترة من 2004-2014.

وفقًا للطبعة 2006-2007 من دليل التوقعات المهنية ، الذي نشره مكتب إحصاءات العمل التابع لوزارة العمل في الولايات المتحدة ، فإن التوقعات الخاصة بتوظيف أخصائيي التدليك "ستزداد بوتيرة أسرع من المتوسط" خلال الفترة من 2004-2014. يعرّف المكتب "أسرع من المتوسط" على أنه "زيادة 18 إلى 26 بيرس ...


الكلمات الدالة:
الصحة ، والتدليك ، والوظيفي ، والعلاج بالتدليك ، البديل


هيئة المادة:
تتوقع توقعات وزارة العمل الأمريكية أن تزداد فرص التوظيف لأخصائيي التدليك بنسبة 18 إلى 26 في المائة في الفترة من 2004-2014.

وفقًا للطبعة 2006-2007 من دليل التوقعات المهنية ، الذي نشره مكتب إحصاءات العمل التابع لوزارة العمل في الولايات المتحدة ، فإن التوقعات الخاصة بتوظيف أخصائيي التدليك "ستزداد بوتيرة أسرع من المتوسط" خلال الفترة من 2004-2014. يعرّف المكتب "أسرع من المتوسط" على أنه "يزيد من 18 إلى 26 في المائة".

من بين أسباب الطلب المتزايد على أخصائيي العلاج بالتدليك ، يشير المنشور إلى "القبول المتزايد للعلاج بالتدليك كأداة طبية". على ما يبدو ، يقدر الأمريكيون الشباب فعالية التدليك في الحد من التوتر من خلال الاسترخاء ويشهد الجزء المتزايد من كبار السن من الأميركيين علاجًا علاجيًا محددًا فوائد. إن استعداد "مقدم الخدمات الطبية وصناعات التأمين" للتوصية بتغطية علاجات التدليك وتغطيته هو عامل نمو آخر ذكره المكتب.

هناك ما يقرب من 1300 من المدارس بعد العلاج بالتدليك ، وبرامج الكلية ، وبرامج التدريب في جميع أنحاء البلاد. بعد التسجيل في برنامج تدريبي ، يدرس طلاب العلاج بالتدليك علم التشريح ، وعلم وظائف الأعضاء ، وعلم الحركة وغيرها من الموضوعات التي تغطي بنية ووظيفة جسم الإنسان. يجب أن يفهم الطلاب كيف يعمل الجسم ويتحرك وكيف ترتبط النظم المختلفة وتتفاعل.
يتدرب الطلاب أيضًا على أنواع التدليك المختلفة ، أو "الطرائق" ، ويتعلمون التقنيات المرتبطة بكل شكل من أشكال التدليك التي تقدمها المؤسسة التدريبية. هناك العشرات من الأساليب الفريدة للتدليك التي تتراوح بين التقنيات التي تركز على منطقة معينة من الجسم والتقنيات التي تقترب من الجسم بشكل كلي والنظر في الجوانب الجسدية والعقلية للصحة والاسترخاء.

تقدر وزارة العمل الأمريكية أن أخصائيي التدليك قد شغلوا حوالي 97000 وظيفة في عام 2004. معظم أخصائيي التدليك يعملون لحسابهم الخاص ويملكون أعمالهم الخاصة. الرصيد مقاولون مستقلون أو يعملون في شركات تقدم خدمات التدليك. وتشمل هذه المنتجعات الصحية والنوادي الصحية والمكاتب الطبية والمنظمات الرياضية.

إن شيخوخة السكان وقبول الممارسات الطبية البديلة على نطاق أوسع لن يؤدي إلا إلى زيادة الطلب على المعالجين بالتدليك. سيحمل مواليد الأطفال تقديرًا لرسالتهم في سنواتهم العليا ، وكبار السن بشكل عام ، يدركون فوائد التدليك كدعم لنمط حياة أكثر نشاطًا. بدأت الشركات في تقديم التدليك في الموقع للموظفين للمساعدة في التعامل مع الإجهاد أثناء العمل والمساعدة في تحسين الإنتاجية. تدرك شركات التأمين الصحي مساهمة التدليك في الصحة العامة والعديد منها يشمل التدليك في تغطيتها.

التوقعات مشرقة لمعالجي التدليك الحاليين والمحتملين. يوفر الاحتلال قدرًا كبيرًا من المرونة وفرصة للعمل بشكل مستقل. مستويات الدخل عادلة ومتنامية والجوانب الاجتماعية جذابة للغاية لأولئك الذين يستمتعون بالمساعدة والتفاعل مع العديد من الأشخاص المختلفين. التسجيل في مدارس التدليك آخذ في الارتفاع والمدارس الجيدة ، والطلاب الطموحين وزيادة الطلب تبشر بالخير لمعالجي التدليك في المستقبل.

تعليقات